هاتف:0086-510-85168446 | البريد الإلكتروني :lees@leespower.com
أخبار
مسكن / أخبار / تم التعرف على Power مرة أخرى على أنها مؤسسة عالية التقنية "

تم التعرف على Power مرة أخرى على أنها مؤسسة عالية التقنية "

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-07      المنشأ:محرر الموقع

高新 技术 技术 -2023 拷贝

في الآونة الأخيرة ، أصدر مكتب مجموعة إدارة الشهادات الرائدة في مجال التكنولوجيا الفائقة الوطنية إعلان "على سجل الدفعة الثانية من المؤسسات ذات التقنية العالية المعتمدة من قبل وكالة شهادة مقاطعة Jiangsu في عام 2023 " ، وقفت LEES Power مرة أخرى وتهدئة فاز بنجاح بلقب "Enterprise عالية التقنية " الصادرة عن وكالة شهادات مؤسسة Jiangsu عالية التقنية. هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها الاعتراف بـ LEES Power كمؤسسة وطنية عالية التقنية.


يعد الاعتراف الوطني للمؤسسات ذات التقنية العالية بمثابة تقييم شامل للتقدير والتعرف على المؤسسات في حقوق الملكية الفكرية المستقلة الأساسية ، وقدرة التحول العلمي والتكنولوجي ، ومستوى التنظيم والتنمية ، ونمو ، هيكل المواهب وغيرها من المؤشرات ، مرتبة الشرف للمؤسسات الصينية للعلوم والتكنولوجيا. تم تأكيد قوة البحث والتطوير القوية لـ LEES Power وقدرة الابتكار والإنجازات العلمية والتكنولوجية من قبل المؤسسات والإدارات الوطنية المهنية.


لقد منحنا عنوان "Enterprise " العالي التقنية تشجيعًا كبيرًا ، وهو ليس فقط شرفًا ، ولكن أيضًا قوة دافعة. في الوقت نفسه ، فإنه أيضًا دعم واعتراف القدرة البحثية العلمية القوية لـ LEES Power ، وتحول الإنجازات العلمية والتكنولوجية ومستوى التنظيم والمستوى الإداري للبحث والتطوير ، وحافز وحافز لموظفي الأبحاث والابتكار العلمية للشركة!


ستستمر LEES Power في الالتزام بمفهوم التنمية التي تعتمد على الابتكار ، مما يزيد من الاستثمار في أبحاث التكنولوجيا وتطويره ، ومواهب التدريب ، والسعي لتحسين قدرة الابتكار المستقل ، والعب الكامل على مزاياها ، وتحسين المنتجات باستمرار ، وتحسين جودة الخدمة ، وتعزيز بشكل شامل القدرة التنافسية الأساسية للمؤسسات!

Lees هي شركة عالمية
متخصصة في تصنيع مجموعة واسعة من مجموعات المولدات ، من 8kVA إلى 4000kVA.

شركة

منتجات

معلومات
No.312 الطريق السريع الوطني
المقاطعة ، وشى ، الصين ، 214000
0086-510-85168446
سياسة الخصوصية 2019 无锡 能 电动力 科技 有限 公司 苏 ICP 备 12070259 号 -1