هاتف:0086-510-85168446 | البريد الإلكتروني :lees@leespower.com
مولدات حالة خاصة
المقدمة
تشير الظروف البيئية الخاصة بشكل عام إلى بيئة درجة الحرارة المرتفعة ، والبيئة ذات درجات الحرارة المنخفضة والبيئة المرتفعة.
عندما تكون درجة الحرارة المحيطة منخفضة جدًا (وتحديدا درجة الحرارة المحيطة أقل من -10 درجة مئوية) ، تزداد لزوجة الوقود ، وتكون قدرة التبخر والتفتيت للوقود ضعيفة ، مما يؤدي إلى تدهور جودة خليط الغاز القابل للاشتعال. سيؤدي الاحتراق الضعيف إلى انخفاض في طاقة خرج مجموعة مولدات الديزل ، بينما سيزداد تركيز غاز العادم وستتدهور انبعاثات العادم. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون زيت التشحيم في درجة حرارة منخفضة. تؤدي زيادة اللزوجة وتأثير التشحيم السفلي والمقاومة الاحتكاكية الأكبر لكل عضو متحرك إلى زيادة عزم الدوران عند المقاومة. بالإضافة إلى ذلك ، سوف يقلل التشغيل البارد لمحرك الديزل من العمر الافتراضي لمحرك الديزل.

في بيئة الهضبة ، تتمثل العوامل الأكثر تأثيراً في مجموعات مولدات الديزل في الضغط المنخفض ودرجة الحرارة المنخفضة ، وخصوصًا الضغط الجوي ، الذي له أكبر تأثير على محركات الديزل. قوة المحرك يقلل. يزداد استهلاك وقود الديزل والزيت ويزيد الحمل الحراري ، مما يؤثر بشكل كبير على قوة المولدات والمعلمات الكهربائية الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن كثافة الأشعة فوق البنفسجية العالية لبيئة الإرتفاع العالي وظروف الغبار العالي الجاف للهواء لها أيضًا تأثير معين على عملها الطبيعي.
لذلك ، قمنا بعمل عدد من التصميمات الخاصة لهذه البيئات للتكيف مع بعض المتطلبات البيئية.
الأداء الفني
1. مقاومة درجات الحرارة المنخفضة.
2. حماية الرطوبة العالية.
3. تصحيح الارتفاع العالي دقيق.
حلول مخصصة
1. بالنسبة لبيئة درجة الحرارة العالية ، يمكننا زيادة تبديد حرارة خزان الرادياتير وزيادة مبرد الوقود ومبرد التشحيم لزيادة تبديد حرارة المولدات. في الوقت نفسه ، يتم عزل المكونات العازلة للحرارة مثل أنبوب العادم وقسم التخميد بالاهتزاز المموج والخمار في غرفة الآلة.
2. من أجل البيئة شديدة البرودة ، نقوم بالتسخين الضروري لاستهلاك المحرك ، زيت التشحيم ، سائل تبريد المحرك ، بطارية بدء المحرك ووقود المحرك.
3. من أجل البيئة ذات الرطوبة المحيطة العالية ، يتم تسخين الخزانة الكهربائية والمولد بواسطة سخانات الفضاء ، حيث يتم طلاء المحرك والمولد بطلاء خاص مضاد للصدأ.
4. بالنسبة لبيئات الإرتفاع العالي ، نحتاج إلى إجراء تصحيحات الطاقة اللازمة للمحركات والمولدات ، بالإضافة إلى استخدام خزانات مياه ومشعات مخصصة على ارتفاعات عالية. بالنسبة للارتفاعات البيئية التي تزيد عن 3500 متر ، نحتاج إلى استخدام أجزاء خاصة من الغازات الكهربائية.
إيجابياتنا
1. تعتمد جميع مجموعات المولدات على برنامج السوائل الاحترافي للمحاكاة والتحليل.
2. تستخدم جميع أنظمة تبريد المولدات درجة حرارة محيطة 50 درجة مئوية كمرجع.
3. يتم اختيار المحرك والمولد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة.
4. يمكن تخصيص درجة عالية من التخصيص بالكامل وفقا لمتطلبات المستخدم.
2019 ، بيرو
2018 ، تشيلي
2018 ، أستراليا
Lees هي شركة عالمية
متخصصة في تصنيع مجموعة واسعة من مجموعات المولدات ، من 8kVA إلى 4000kVA.
معلومات
No.312 الطريق السريع الوطني
المقاطعة ، وشى ، الصين ، 214000
0086-510-85168446
 2019 无锡能电动力科技有限公司  苏ICP备12070259号-1